المناشدة
المناشدة بالتبرع لبناء دارالحديث

لاتزال المدرسة بفضل الله تعالي وعونه تتقدم نحوالازدهار المستمر والتطور الدائم وتواصل خدماتها الدينية والتعليمية والتربوية.

فقد تمت بداية دراسة الأحاديث النبوية الشريفة من كتب الصحاح وغيرها قبل  ست سنوات واستمرت إلى الآن وتستمر إن شاء الله غير أنّ هناك حاجةََ إلى بناء دار مخصصة لتعليم الحديث الشريف وقد تمّ بناؤها وهى ذوطابقين كبيرين والحمد لله ولكن بقيت أمورٌ تحتاج الى نفقة باهظة, منها رصف الجدران والسفوف وغيرهما بالإسمنت وتمديد الخطوط الكهرباءية في كافّة أرجاءها وتجديدها بالمراوح الكهرباءية وما إلى ذلك يكلّف ما يتراوح بين أربعة وّخمسة ملاءين روبيّة.

ولذا فإننا نناشد أهل البر والخير من المخلصين والمتبرعين بالمساهمة في هذا البرنامج الديني الخيري لبناء دارالحديث, حسب المستطاع, من خلال تقديم الدعم المالي للمدرسة وسيكون ذلك صدقة جارية بالنسبة لهم إن شاء الله تعالي.

ونأمل أن المدرسة ستحظي بمساعدتكم ودعمكم كم حظيت دائما في الوقت المنصرم.

 
المناشدة باتبرع لبناء مسجد جديد
وبمضاعفة عدد طلاب المدرسة قد ضاق المسجدالقديم للمدرسة بحيث لا يسع الطلاب كافّةَ, و إذا نزل المطر أو اشتد البرد فضغث على إبّالة ولذلك تمّ وضع حجر أساس لمسجد جديد على يد عالم كبير من علماء الهند, كما أنّه تم الشروع في بناءه أيضاَ بعد ذلك والحمد لله, ومكان المسجد يحوي ستة آلاف قدم من الأرض, ويضم ثلاثة طوابق وكل طابقٍ يُكلّف بناءه نحو أربعة ملاءين روبية هنديّة.

ومن المشاريع التابعة لبناء المسجد إقامة متوضءي وبناء ثمان حجرات سكنيّة والعمل البناءي جار بفضل الله.

أنا أناشدكم-أهل الخير والرغبة في الأعمال الخيرية- أن تنتهزوا هذه الفرضة الغالية لنيل الأجر والثواب كما قال رسو الله صلى الله عليه وسلم من بنى مسجدا بنى الله له بيتا فى الجنّة.
 
       المخلص
 حامد  حسن غفرله
   مديرالمدرسة
 
 
 
 
 
Copyright 2010 Madarsa Islamia Arabia khadimul-Uloom,
Developed By ajinfotek.in